حزمة الأركون الجبار من SMITE
حزمة الأركون الجبار تفتح هيئة الأركون الجبار الحصرية لزيوس. سيدمر مع ملائكته جميع القوى الشيطانية في ساحة المعركة. تتضمن هذه الباقة أيضًا الصورة الرمزية لجالب العاصفة و400 جوهرة!