حزمة العالم السفلي الإلكتروني من SMITE
تفتح الحزمة هيئة هاديس القائد الأعلى الإلكتروني، بأسلاكها وكل ملحقاتها، كما تتضمن هيئة ينبوع ليس شيطانًا آخر، وطابع قفز الدخان المميت، و400 جوهرة!