تذكرة إرث SMITE الفاخرة
احصل على ميزة الوصول الفوري إلى أول هيئتين عبر الأجيال من SMITE: Bellona الشرسة و Jing Wei الوطواط الشريرة.
بالإضافة إلى ذلك: ضاعف تقدم الإرث السماوي الخاص بك بمعزز لربح مزيد من المحتوى عبر الأجيال بينما تلعب طوال العام!
إن كنت قد اشتريت جبابرة بالإحسان أو بالجواهر من قبل، فستسترد تكلفة الإحسان عند شرائك إصدار الإرث الفاخر للعام 11.
يشير مصطلح عبر الأجيال إلى SMITE و SMITE 2. سيكون المحتوى المصنف بأنه "عبر الأجيال" متاحًا في SMITE وSMITE 2.