حزمة SMITE أبو بريص الحارس
افتح هيئة أبو بريص الحارس الحصرية ليمير، والد عمالقة الصقيع. تواصل مع الطبيعة عقلًا وروحًا مع هذه الهيئة التأملية. تتضمن هذه الحزمة أيضًا صورة أبو بريص الحارس الرمزية و400 جوهرة!