حزمة SMITE x Monstercat Plus
حان وقت الاحتفال! هاجموا في ساحة المعركة باستخدام تذكرة معركة Monstercat الجديدة كليًا.
يتميز هذا اللعب التداخلي بأربعة هيئات مستوحاة من أعمال أفضل الفنانين: سلاشي ونويستورم وسوليفان كينج وكوفن. والأفضل من ذلك: يمكنكم فتح أربعة سمات موسيقية كاملة! استبدلوا الموسيقى التصويرية الافتراضية لـSMITE مقابل أي من موسيقى Monstercat الأربعة.
اختاروا من مقطع "Valhalla" الجديد لسلوشي أو "Crab Rave" الكلاسيكي لنويستورم أو المقطع الشاعري لإيقاع الدرمز والبيس "Give You Up" لكوفن أو الإيقاع الصاخب في "Someone Else" لسوليفان كينج.
حزمة Monstercat Plus هي أفضل طريقة لبدء تذكرة المعركة الجديدة. افتحوا تذكرة المعركة المتميزة وكل المكافآت حتى المستوى 25 بما في ذلك هيئة سلاشي هاديس، والجبابرة الأربعة في تذكرة المعركة وحزم أصواتهم!