Snakebird Complete
نقدم لكم Snakebird Complete: تجربة Snakebird الأفضل! انطلق في مغامرة استثنائية لحل الألغاز تجمع بين كلاسيكية Snakebird الناجحة وSnakebird Primer، ما يوفر تجربة Snakebird الكاملة في حزمة واحدة شاملة.
ساعد طيور الأفاعي على إشباع جوعها عبر اجتياز أكثر من 120 مستوى. اجمع الفواكه واعمل على نمو حجمها، وواجه تصميم المستوى الخطير، ثمّ تحدَّ قوانين الفيزياء للوصول إلى المخرج المنشود!
أصبح حل الألغاز الأكثر إرباكًا الآن أكثر سهولة من أي وقت مضى! عليك تنشيط نظام التلميحات الجديد تمامًا في أي وقت للحصول على مساعدة بصرية، ما يضمن استمتاع المبتدئين والخبراء على حد سواء بأصعب تحديات Snakebird.
يقدم هذا الإصدار تحسينات على جودة الحياة وإضافة ميزات اللعبة من أجل تجربة حديثة وسلسة، بما في ذلك نظام خرائط تم تجديده للتنقل بين الجزر من كلتا اللعبتين مباشرة ضمن اللعبة.
سواء كنت محترفًا في Snakebird أو لاعبًا لأول مرة، تقدم Snakebird Complete محتوى جذابًا لجميع مستويات المهارة. استمتع بمستويات Primer ، والتي تم تضمينها الآن بشكل افتراضي، أو انغمس مباشرة في لعبة Snakebird الكلاسيكية لخوض تحدٍ قاسٍ ولكنه مبهج للغاية.