Sniper Elite 5: Conqueror Mission, Weapon and Skin Pack
تنقلك Conqueror، وهي المهمة الجديدة المثيرة في Sniper Elite 5، إلى بلدة Falaise التي توغلت فيها القوات النازية المنسحبة لخوض آخر المعارك في القلعة الشهيرة التي احتلها ذات مرة ويليام الفاتح (William the Conqueror). سيتعين عليك استخدام كل ما لديك من قدرة على التخفي ومهارة للتسلل عبر الخطوط النازية شديدة التحصين، قبل اختراق جدران القلعة لاغتيال الجنرال الموجود بداخلها، مما يسمح للحلفاء بتحقيق النصر.