Sniper Elite 5: Death From Above Weapon and Skin Pack
Death From Above هي الحزمة الثانية من محتوى التذكرة الموسمية Season Pass Two والتي تأتي بسلاح جديد على شكل بندقية Pedersen، ومظهر سلاح واثنين من مظاهر الشخصيات.
تم اقتراح بندقية Pedersen كجزء من برنامج لاعتماد سلاح نصف أوتوماتيكي بديل لبندقية M1903. لا تحتوي على خيارات المناظير ولكنها الأفضل في فئتها فيما يتعلق باستخدام علامات التصويب وهي قادرة على إطلاق النار بسرعة، وطلقات دقيقة على نطاق متوسط، مع ثبات عام كبير.
ستحصل أيضًا على مظهر سلاح British Dazzle المذهل، والمتاح لجميع الأسلحة، تكريمُا للتصميم المموه الباهر المُستخدم في الدبابات البريطانية في أثناء الحملات الصحراوية.
وأخيرًا، يتلقى كل من Karl وMonika مظاهر شخصيات جديدة. يمنح مظهر British Bomber لشخصية Karl شكل طيار مميز بينما يعكس مظهر Air Auxiliary لشخصية Monika الزي الرسمي الذي ترتديه القوات الجوية النسائية التي كانت وظيفتها نقل طائرات جديدة أو طائرات تم إصلاحها إلى ساحات جوية عسكرية نشطة في جميع أنحاء المملكة المتحدة.