Sniper Elite 5 Deluxe Edition
يقدم Sniper Elite 5، وهو أحدث إصدار في السلسلة الحائزة على جوائز، إمكانية القنص منقطعة النظير والقتال التكتيكي من منظور الشخص الثالث وكاميرا قتل محسّنة. شق طريقك عبر أفضل الخرائط الغامرة على الإطلاق، مع العديد من مواقع العالم الواقعية الملتقطة بتفاصيل مذهلة، ونظام اجتياز محسّن يتيح لك استكشاف المزيد منها أكثر من ذي قبل.
في فرنسا، عام 1944 - تواصل القناص Karl Fairburne مع المقاومة الفرنسية كجزء من عملية سرية لحراس Rangers الأمريكية لإضعاف تحصينات Atlantikwall على طول ساحل Brittany. سرعان ما اكتشفوا مشروعًا نازيًا سريًا يهدد بإنهاء الحرب قبل أن يتمكن الحلفاء حتى من غزو أوروبا: عملية Kraken.
اُلتقط العديد من مواقع العالم الواقعية باستخدام المساحة التصويرية لإعادة إنشاء بيئة حية وغامرة، وتوفر نقاط التسلل والاستخراج المتعددة وأهداف قائمة القتل منظور جديد تمامًا لكل مهمة. انطلق في المؤامرة النازية بمفردك أو اعمل برفقة شريك، أو بآليات تعاونية محسّنة تسمح لك بمشاركة الذخيرة والعناصر، وإعطاء الأوامر وشفاء بعضكما البعض.
استخدم حبال الانزلاق، وانزلق للأسفل عبر المنحدرات وانطلق على طول الحواف للوصول إلى نقطة مراقبة متميزة، أو للتسلل حول مراقب حاد العينين. خُذ في اعتبارك مخزون البندقية وخيارات ماسورة البندقية جنبًا إلى جنب مع الجاذبية والرياح ومعدل ضربات القلب بينما تصطف أنظارك على الهدف.
استخدم طاولات العمل لتخصيص وترقية كل جانب من جوانب سلاحك تقريبًا - وغيّر النطاقات والمخزونات وماسورات البندقية والخزائن والمزيد. تتمتع البنادق والسلاح الثانوي والمسدسات بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات. علاوة على ذلك، يمكنك اختيار الذخيرة التي تناسب هدفك، بدءً من خارقة الدروع وصولاً إلى الأسلحة غير القاتلة.
اغزو حملة لاعب آخر بصفتك قناصًا من دول المحور واشترك في لعبة قاتلة من القط والفأر، مما يوفر بُعدًا جديدًا للتحدي بينما تتربص بفريستك. بدلاً من ذلك، بصفتك Karl، يمكنك طلب المساعدة والحصول على قناص آخر لمساعدتك في الخروج من المواقف الصعبة.
خصص شخصيتك وعتادك واكسب نقاط خبرة وميداليات وشرائط بينما تخوض معاركًا شديدة التنافس بين 16 لاعب والتي ستختبر حقًا مهاراتك في إطلاق النار. إذا كان نظام اللعب التعاوني هو أسلوبك، فيمكنك التعاون مع ما يصل إلى 3 لاعبين آخرين ضد الكثير من الأعداء في وضع Survival.
تعود كاميرا القتل بجهاز الأشعة السينية الأكثر واقعية وروعةً من أي وقت مضى، لتظهر لك القوة التدميرية الحقيقية لكل لقطة. تنحرف العظام عن الرصاص بشكل غير متوقع، مما يؤدي إلى تمزيق مسار جديد من خلال أجسام العدو. يمكن أن تطلق البندقية الرشاشة (SMGs) والمسدسات أيضًا كاميرات القتل، بما في ذلك الطلقات المتعددة في حركة بطيئة دراماتيكية.