Kraken Awakes Mission and Weapon Pack
يقدم المحتوى الأخير للتذكرة الموسمية الثانية مهمة جديدة رائعة تُدعى Kraken Awakes هي فصل الختام لقصة Sniper Elite 5. تشير المعلومات الجديدة الصادمة إلى أن Project Kraken لا يزال على قيد الحياة، ويتم شحن الأجزاء إلى رصيف عسكري. تقع على عاتقك الآن مسؤولية وضع حد لـ Kraken إلى الأبد.
استنادًا إلى حاملة طائرات متقدمة قيد الإنشاء حاليًا، يجب على Karl التسلل إلى الحاملة في الظلام لوقف انتشارها وكذلك القضاء على Friedrich Vogel، الذي يقود المشروع الآن.
ستتلقى أيضًا مسدس Mod.712 كجزء من الحزمة. يحتوي Mod.712، وهو أحد أشكال مسدس C96، على خزائن ذخيرة قابلة للخلع ومعدل إطلاق نار آلي مرتفع للغاية مما يزيد من صعوبة التحكم فيه، ولكنه مميت إذا تم استخدامه من مسافة قريبة.
أخيرًا، يمكنك أيضًا الاحتفال بالطابع العام الأمريكي مع مظهر Patriot جديد لجميع أسلحتك ومظهر شخصية American Airborne للبطل Karl.