Sniper Elite 5: Landing Force Mission and Weapon Pack
انشر قواتك في جنوب فرنسا حيث استولت قوات العدو على جزيرة قبالة سواحل مرسيليا لإيواء بطارية مدفعية عملاقة. الجزيرة الشاسعة عبارة عن خلية من النشاط النازي وتضم أرصفة ومنارة وحصن مدمّر بالإضافة إلى نصب مدفع ضخم يجب تدميره من أجل مساعدة قوة الإنزال التابعة للحلفاء على تحرير جنوب فرنسا.
لمساعدتك في مهمتك، ستتمكن من تجهيز بندقية D.L. Carbine خفية والمدفع الرشاش الصغير القوي PPSH.