Sniper Elite 5: P.1938 Suppressed Pistol
متسلحًا بمسدس كاتم الصوت P.1938 Suppressed Pistol، ستكون قادرًا على التخلص من أعدائك بسرعة واحدًا تلو الآخر بصوت بالكاد ينبه بقية الكتيبة.
كان هذا السلاح في الأصل نموذجًا تجريبيًا للقوات الخاصة للمحور، وفي يد القناص المتميز Karl Fairburne، يصبح هذا السلاح أكثر فتكًا.