Sniper Elite 5: Trench Warfare Weapon Pack
تمنحك Weapons Pack المجانية هذه بعض القوة النارية المدمرة المثالية للقتال عن قرب على شكل البندقية المدفع الرشاش الصغير (SMG) Carl Gustav M/1945 وبندقية خندق (Trench Gun) ومسدس Double 1866.