Mud and Thunder Mission and Weapon Pack
تنتظرك مهمة جديدة في حزمة Mud and Thunder. أحد عناصر المقاومة (Resistance) مفقود بعد ورود تقارير تفيد أن قوات Axis قد غزت المنطقة. يقع على عاتقك الآن العثور على هذا العنصر وإنقاذه لاستكشاف المعلومات القيمة التي يحملها.