التذكرة الموسمية Sniper Elite: Resistance
واصل القتال مع التذكرة الموسمية Sniper Elite: Resistance! عُد إلى أجواء الإثارة في حملة جديدة موسعة ذات ثلاث مهام، وسلًح نفسك بمخزون مدعم من أسلحة الحرب العالمية الثانية الأصلية وخصص المُشغّل بمظاهر جديدة للشخصية وللسلاح.