Sniper Elite: Resistance - Striking Range
في مهمة حملة Striking Range الجديدة، يجب أن تمنع وابل صواريخ V1 من تدمير أسطول الغزو التابع للحلفاء قبل يوم العملية، بينما تحاول إنقاذ عميل Resistance Carillon في الخفاء.