Target Führer - Lights, Camera, Achtung
تجتاح قوات الحلفاء أرجاء قارة أوروبا وتزداد سرعة زحفها. في محاولة يائسة للتأثير على الرأي العام الفرنسي، يتجّه أدولف هتلر، قائد الرايخ الثالث، إلى استوديوهات فيل دو لاك فيلم لتصوير سلسلة من مقاطع الفيديو الدعائية السياسية القصيرة.