Sniper Elite: Resistance - Wrath of the Resistance
حزمة أسلحة ومظاهر Wrath of the Resistance Weapon and Skins Pack متاحة مجانًا لجميع اللاعبين. تتضمن الحزمة مسدس Mod.712 الآلي بالكامل الذي يتميز بمعدل إطلاق نار مذهل ، ما يجعل أيضًا من الصعب التحكم عليه.