Sniper Elite: Resistance
تحول Sniper Elite: Resistance انتباه السلسلة الحائزة على جوائز نحو حرب خفية، بعيدًا عن الخطوط الأمامية، في أعماق قلب فرنسا المحتلة، حيث تقدم آليات قنص منقطعة النظير، ومعارك تسلل وتكتيكية من منظور الشخص الثالث.
في قصة جديدة مثيرة تدور أحداثها بالتوازي مع Sniper Elite 5، يتولى هاري هوكر، عميل المدير التنفيذي للعمليات الخاصة (SOE)، زمام المبادرة لأول مرة حيث يكتشف سلاح ڤوندرڤافه الجديد الخبيث - وهو سلاح قوي للغاية، يضمن أن النازيين سيفوزون بالحرب.