Sniper Ghost Warrior Contracts 2 - ANGLO Skin Pack
أيها القَنَّاصون حول العالم اتحدوا! ليكن وطنكم كوامار مع هيئات الأسلحة الحصرية هذه التي تحمل علم الإنجليز.