Sniper Ghost Warrior Contracts 2 - Claws are Out Skin Pack
مزِق أعداءك وأطلق لهم أصوات الزمجرة والزئير لإخضاعهم بثلاث هيئات بطابع القطط. إنها مصممة بحيث تقرقر ترسانة أسلحتك قبل أن تغرس رصاصك المسنن في خصومك.