Sniper Ghost Warrior Contracts 2 - Graffiti Glow Skin
هل تريد التمرد لسبب شريف؟ احصل على حزمة Graffiti Glow DLC التي تتضمن هيئة سلاح لا يمكن لهؤلاء الذين يسعون لنيل إعجاب الناس أن يفوتوها. استعد لإطلاق النيران على العدو بلمسة فنية.