Sniper Ghost Warrior Contracts 2 - Lock n' Load Weapons Pack
حزمة هيئات أسلحة Lock n’ Load DLC تحتوي على قوة ضاربة توفر أربع إضافات قاتلة لترسانتك. تتضمن الحزمة رشاش ZXR .45 ACP وبندقية Kings Arms وبندقية Giovanni Mk12 الآلية ومسدس SR-9، مما يعني زيادة الألم إلى أقصى درجة. ستستلم كذلك هيئة سلاح Fire & Ice صالحة الاستخدام مع كل المسدسات في اللعبة.
بندقية Kings Arms Sawn Off - البندقية الوحيدة التي من الممكن وضعها بموضع السلاح الجانبي المخصص للمسدسات في العادة - مما يجعلها مقايضة مغرية للغاية.