أضف لمسة من حرب الصحراء إلى حياتك اليومية، وانغمس في عالمSniper Ghost Warrior Contracts 2 المثير مع الموسيقى التصويرية الرسمية المصنوعة بعناية. تتضمن الموسيقى التصويرية مجموعة بها أكثر من عشرين مقطوعة موسيقية مؤثرة للغاية تستمر لأكثر من ساعة. ألّف هؤلاء المقاطع المؤلف الموسيقي ذائع الصيت Gustavo Coutinho المعروف بعمله الممتاز في لعبة PAYDAY 2 والعديد من الألعاب العظيمة الأخرى.
اضغط على "لعب"، واغلق عينيك وتجسّد في شخصية Ghost Warrior عندما تصطحبك الموسيقى إلى تحديات القنص المفضلة لديك وإلى الانتصارات.
موسيقى SGWC2 التصويرية تتألف من عناصر تركيبية تأملية ونغمات إيقاعية حيوية وعزف أوركسترالي قوي مع لمسة من الأجواء الشرق أوسطية. إنها تضفي الطابع المطلوب للمرحلة التي تتطلب تفكيرًا وتخطيطًا وطابع التحرك العاجل عند الاضطرار للجري... أو القتل. الموسيقى التصويرية كرحلة عبر كثير من المواقع والأحداث المختلفة في اللعبة.