Sniper Ghost Warrior Contracts 2 - Solitary Sniper Weapons Pack
دمر دمارًا بعيد المدى مع حزمة سلاح Solitary Sniper DLC. تضم ثلاث بنادق قنص متنوعة ولكنها مميتة بنفس القدر - PR15 HERA وLSSR SOKIL 4 وXG Dawen. هذا هو القنص في أفضل صوره!