Sniper Ghost Warrior Contracts 2 - Tactical Tracker Weapons Pack
ROCK AS100 - بندقية ذات مشط ذخيرة قابل للاستبدال بخيار ضرب رصاصات بعيدة أو قريبة المدى - يعطيك خيارات عديدة.