Sniper Ghost Warrior Contracts 2 - Wild Thing Skin Pack
أطلق العنان للوحش بداخلك وكن حاكم الأدغال بحزمة محتوى Wild Thing القابل للتنزيل التي تتضمن ثلاث هيئات أسلحة جديدة شرسة صالحة للاستخدام مع جميع أنواع الأسلحة داخل اللعبة.