تحتوي Sniper Ghost Warrior Contracts Soundtrack على 12 أغنية. ألف الملحن Mikolai Stroinski الحائز على جوائز 11 أغنية منها. توفر المقطوعات مزيجًا بين الآلات السايبيرية التقليدية والموسيقى الإلكترونية.
وإضافة لما سبق، نضيف لحن أساسي للإعلان الترويجي التشويقي من تأليف الملحن الإسباني Oscar Araujo، ذلك كما حازت الأغنية التي أداها Yazmyn Hendrix على تقييمات حماسية متعددة.