Snowrunner - حزمة Burning Bright Vinyl Wrap Pack
خصص تجربتك في SnowRunner بشكلٍ أكبر مع حزمة Burning Bright Vinyl Wrap، التي تضيف أربعة أشكال حصرية للشاحنات Azov 5319 وAzov 73210 وYAR 87 وVoron AE-4380!