SnowRunner - Dragon Wagons Dual Pack
تجلب حزمة Dragon Wagons Dual Pack شاحنتين جديدتين إلى المرآب الخاص بك: فئة النقل الثقيل Avenhorn A15 وفئة التشغيل الشاق Padera STD-4، إلى جانب الإضافات الفريدة!
تتألق شاحنة Avenhorn A15 بفضل قوتها الكبيرة وسعة خزان الوقود، مما يجعلها الشاحنة المفضلة لنقل أثقل العربات نصف المقطورة عبر مسافات شاسعة. يمكن تزويدها برافعات صغيرة، كما أنها تأتي مع إضافة شحن فريدة تضيف قطع غيار وإطارات احتياطية ووقود إضافي لتصبح حزمة متكاملة للنقل بالشاحنات.
تقوم Padera STD-4 بأدوار الدعم بفضل قاعدة العجلات الطويلة والتنوع الواسع في الإضافات القابلة للتجهيز مما يجعلها شاحنة رائعة للجر وللعمليات اللوجستية. تأتي مع إضافتين فريدتين متاحتين في هذا المحتوى القابل للتنزيل: جوانب هيكل ذات خانتين ومزودة بمنحدر وبإضافات شحن تضيف قطع غيار ووقود احتياطي وإمدادات احتياطية.