SnowRunner - حزمة إطارات Jack of All Treads
يمكنك تخصيص تجربتك في SnowRunner أكثر مع حزمة إطارات Jack of All Treads التي تُضيف أكثر من 50 إطارًا ومجموعات حواف مميزة إلى قافلتك بأكملها!