SnowRunner - Kenworth Dual Pack
تضم حزمة Kenworth الثنائية شاحنتي Kenworth جديدتين إلى مرآب SnowRunner - T880 للطرق السريعة وC500 شديدة التحمل - بالإضافة إلى غلاف فينيل لكل منهما.
نظرًا لكونها شاحنة طرق سريعة، تتميز Kenworth T880 بمدى استثنائي بفضل مجموعة متنوعة من المحركات، وهذا يتيح لها التوفير في استهلاك الوقود والتحرك بسرعة مذهلة على الطرق. تتمتع أيضًا بقفل تفاضلي دائم وإمكانية الوصول إلى نظام تعليق مرتفع.
تتميز Kenworth C500 شديدة التحمل بقدرة هائلة على المناورة وقدرات تنقل مذهلة في بيئات الطرق الوعرة، وهذا يجعلها قاطرة ثقيلة مريحة ويُعتمد عليها فتتحمل أصعب مهماتك، رغم أنه يمكن الوصول إلى نظام التعليق الأصلي بها فحسب.
تتضمن حزمة Kenworth الثنائية أيضًا ألواحًا جانبية فريدة مصممة بالتحديد لهيكلي T880 وC500، بالإضافة إلى ثلاثة أماكن شحن ومكانين تباعًا.