SnowRunner - Kenworth W990
تتمتع Kenworth بمزج مثالي بين القوة والفخامة وجودة التصنيع والطراز التقليدي، ولطالما كان غطاؤها الطويل التقليدي الرمز الثابت للمركبات الأمريكية. اليوم، لا تحسّن Kenworth W990 موديل 2023 من هذه التركيبة الخالدة فحسب، بل إنها تضيف أسلوبًا وأداءً حازمين وحركات قاضية مميزة من شأنها أن تجعلك منفردًا للغاية عن المجموعة.
تجلب هذه الحالة الفنية المتمثلة في شاحنة من الفئة الثقيلة قدرات فائقة في الطرق إلى قافلتك مع آلاف الخيارات لضمان جاهزية W990 لأي شيء. من تكوينات الكابينة إلى محتويات المقصورة وقدرة المحور وصولًا إلى محركها المتوفر سعة 15 لترًا – يمكن لـW990 التعامل مع كل شيء.