SnowRunner - Land Rover Dual Pack
قم بترقية مجموعة مركبات SnowRunner لديك مع حزمة Land Rover الثنائية، التي تضم جيلين من Land Rover Defender الأسطورية والتي أُعيد بناؤها بإخلاص لأول مرة في SnowRunner. لا تزال سلسلة Defender رمزًا للقوة والمتانة والتنوع بعد مرور ما يقرب من 70 عامًا على إنشائها، وقد أثبتت نفسها على أنها ضرورية لجميع المغامرين على الطرق الوعرة في كل مكان.