SnowRunner - حزمة الشاحنات الثنائية من Mercedes-Benz
طوّر قافلتك من مركبات الطرق الوعرة المتخصصة مع حزمة الشاحنات الثنائية من Mercedes-Benz، التي تمنحك شاحنة Mercedez-Benz Actros 3332 وشاحنة Mercedez-Benz Zetros.