SnowRunner - Rezvani Hercules
أضف إلى مرأبك في SnowRunner مركبة Rezvani Hercules، شاحنة Scout عالية الأداء ذات الست عجلات التي تتمتع بمظهر عصري جامح وفريد من نوعه.
Hercules أول مركبة من نوع Rezvani تنضم إلى قائمة اللعبة وتتسم بأداء قوي سلس وقدرات لا تُصدق على الطرق الوعرة بفضل قاعدة عجلاتها الطويلة والهيكل العريض الذي يزيد من قدرتها على الثبات. سواء كنت تنقل عددًا كبيرًا من قطع الغيار والوقود أو تتعمق أكثر في البرية، فليس هناك مركبة تضاهيها في تنوع استخداماتها.