SnowRunner - Rezvani Tank
يتواصل اتساع مرأب SnowRunner وتحسنه مع سيارة استطلاع (scout) جديدة تبدو جامحة وقوية واسمها Rezvani Tank!
مجهزة بالمحرك نفسه المُستخدم في نظيرتها الأقدم Rezvani Hercules لكنها تنفرد بنظام تعليق أكثر مرونة وهيكل أخف مع أقصى ارتفاع عن الأرض ما يكسبها خفة حركة مذهلة ويجعل نسبة القوة إلى الوزن فيها رائعة.