SnowRunner - الموسم 10: Fix & Connect
الموسم 10 متوفر في تذكرة قتال العام 3 من SnowRunner. لقد هزت عاصفة غرب كندا، لتنشر الفوضى في جميع الأرجاء وتقطع الكهرباء.أعِد توصيل شبكة كولومبيا البريطانية وبنيتها التحتية الأساسية بشاحنتين جديدتين عبر خريطتين صيفيتين جديدتين.