SnowRunner - الموسم 12: Public Energy
توسعة Public Energy هي الموسم 12 من SnowRunner. ضمن بطاقة العام 3. اللعبة الأساسية SnowRunner لازمة للتشغيل.
تحتاج حكومة ولاية كارولينا الشمالية إلى المساعدة في إنشاء محطة طاقة نووية من خلال تسليم مفاعلها وبناء مرافق الدعم الخاصة بها، بالإضافة إلى مساعدة المزارعين المحليين على زراعة محاصيلهم. تقدم إلى المهمة بمركبتين جديدتين عبر أربع خرائط جديدة تمامًا.
أربع خرائط أمريكية جديدة تبلغ مساحتها 4 كم مربع. تفضل بزيارة هذا الملاذ الأخضر في ولاية كارولينا الشمالية وصناعاته المحلية.
مركبتان جديدتان: MTB 8106 Rock Grinder، وهي كشافة هائلة تتمتع بارتفاع استثنائي عن الأرض، وFEMM 37-AT، وهي شاحنة مهيبة ومتينة، يمكنها تسليم جميع البضائع دون قيود.
أنشطة جديدة: نقل البضائع الأساسية لبناء مفاعل المحطة، ومراقبة تأثيره البيئي على المنطقة، وتوصيل خزانات المياه إلى المزارع ولعب دور في التقدم العلمي المحلي في ولاية كارولينا الشمالية.