SnowRunner - Season 3: Locate & Deliver
وسّع نطاق تجربة SnowRunner مع Season 3: Locate & Deliver. انقل الأخشاب الضخمة وأعد تشغيل السكك الحديدية القديمة في المناطق البرية البعيدة في ويسكونسن بالولايات المتحدة. واستمتع بخريطتين شاسعتين وعربات وملحقات جديدة وأشكال حصرية ومهام فريدة وغير ذلك المزيد!