Snowrunner - الموسم الرابع: New Frontiers (حدود جديدة)
ارتقِ بتجربتك في SnowRunner إلى آفاق جديدة مع توسّع New Frontiers، أكبر إضافات اللعبة وأكثرها طموحًا، وآخر دفعة في بطاقة العام 1.
أعد بناء الطرق وشغّل الخطوط والمباني المتنوعة لتجديد منصة إطلاق صواريخ سوفيتية قديمة في Amur Oblast، منطقة شتوية شاسعة جديدة تتميز بخرائط مساحتها 4 كم². باستخدام السيارات الجديدة القوية، انقل الصاروخ الضخم بنفسك إلى منصة الإطلاق.
يتوفر توسّع Frontiers الجديد ضمن بطاقة العام 1 والإصدار المميز، أو عبر عملية شراء مستقلة.