الموسم الخامس: Build & Dispatch
وسّع نطاق تجربتك في SnowRunner مع الموسم الخامس: Build & Dispatch. رمم مصنع TATRA القديم في مدينة روستوف الروسية، مع خريطتين جديدتين متوفرتين لتستكشفهما بالإضافة إلى مركبتي TATRA جديدتين.
يتوفر المحتوى القابل للتنزيل من الموسم الخامس: Build & Dispatch كجزء من تذكرة العام الثاني، أو يُباع بشكل منفصل.