الموسم السادس Haul & Hustle من SnowRunner
محتوى الموسم السادس: Haul & Hustle القابل للتنزيل متضمن في بطاقة العام 2. يتطلب اللعبة الأساسية SnowRunner للتشغيل.
استكشف مناطق برية جديدة في الموسم السادس Haul & Hustle من SnowRunner. اغزُ خريطتين ضخمتين بمركبتين جديدتين قويتين بينما تنشئ قاعدة غابات في عمق البرية الباردة في ولاية ماين بالولايات المتحدة الأمريكية.