SnowRunner - Season 7: Compete & Conquer
محتوى The Season 7: Compete & Conquer القابل للتنزيل مضمن في بطاقة العام 2. يتطلب تشغيله اللعبة الأساسية SnowRunner.
تسابق في تجارب مثيرة مع Season 7: Compete & Conquer. يقدم هذا الموسم مركبتين جديدتين وخريطة في ولاية تينيسي بالولايات المتحدة الأمريكية، ما يوفر ملعبًا جديدًا كليًا مليئًا بالأنشطة. تحدّ أصدقاءك في تحديات سباقات مثيرة، أو انطلق بمفردك في فعاليات تجارب زمنية!
خريطة جديدة تركز على السباق، في تينيسي بالولايات المتحدة الأمريكية، وتتميز بمسار في حلبة ترابية وطريق وعر. قم بالقيادة في حلبة السباق والطريق الوعر في تحديات التجارب الزمنية، أو تنافس مباشرةً مع صديق في سباقات نقاط الوصول.
مركبتان جديدتان تتضمنان السيارة الصغيرة الخفيفة Gor BY-4، وشاحنة "عربة نقل" Azov 43-191 - مع الكسوات المخصصة للسباقات!