SnowRunner - حزمة TATRA الثنائية
وسع نطاقك واجلب تنوعًا أكبر لقافلتك في SnowRunner مع حزمة TATRA الثنائية، التي تمنحك إمكانية الوصول إلى الشاحنتين المذهلتين TATRA 813 وTATRA 805!