SnowRunner - The Mastodon
وسّع مجموعة المركبات الخاصة بك مع المحتوى القابل للتنزيل The Mastodon لتحصل على "ZikZ 612H "Mastodon، الشاحنة الكبيرة والثقيلة مع ثلاثة من أجزاء المقطورة المدمجة!