SnowRunner – بطاقة العام 3
وفّر المال الذي تنفقه على محتوى هذه اللعبة بشراء بطاقة العام 3. يمكن تنزيل المحتوى من المتجر أو من داخل اللعبة عند إصداره.
وسّع نطاق تجربتك في SnowRunner مع بطاقة العام 3 واحصل على إمكانية الوصول إلى أربع مراحل للمحتوى الجديد، مع سيارات جديدة وخرائط جديدة وعناصر إضافية والمزيد! كما ستحصل أيضًا على إمكانية وصول فوري إلى حزمة Save the Day Vinyl Wrap الحصرية، التي تضيف أربعة أشكال حصرية لـFreightliner M916 وFreightliner 114SD وInternational HX520 وChevrolet Kodiak С70!