SnowRunner – Year 5 Pass
تمنحك بطاقة العام 5 تجربة موسّعة في SnowRunner من خلال إمكانية الوصول إلى أربع مراحل من المحتوى (المواسم 17 و18 و19 و20)، التي تضيف مركبات وهيئات ومهام وخرائط كلها جديدة لاستكشافها.
تمنحك بطاقة العام 5 تجربة موسّعة في SnowRunner من خلال إمكانية الوصول إلى أربع مراحل من المحتوى (المواسم 17 و18 و19 و20)، التي تضيف مركبات وهيئات ومهام وخرائط كلها جديدة لاستكشافها. كما ستحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى حزمة غلاف Pathfinders الفينيلي الحصرية، التي تضيف أربع هيئات حصرية للشاحنات KHAN Lo4F وAzov 64131 وKOLOB 74941 وANK MK38!