Somerville
انغمس في تجربة سردية فريدة من نوعها تم صناعتها يدوياً، وتدور أحداثها في مناظر طبيعية ريفية أخّاذة. انتقل عبر التضاريس الخطيرة التي تواجهك لكشف أسرار زوار الأرض.
Jumpship هواستوديو ألعاب مستقل تأسس بناء على ملكية فكرية خاصة بكريس أولسن، وبالتعاون مع المدير التنفيذي السابق ومؤسس Playdead دينو باتي. والتزامنا هو أن نقدم تجربة فريدة تحترم الناس وتساعد على توسيع تعريف الوسائط التفاعلية.