Song of Nunu: A League of Legends Story
العب دور Nunu، وهو شاب صغير يبحث عن والدته بمساعدة أفضل صديق لديه، Willump. يجمعهما خيالهما اللامتناهي وحبهما المشترك لمعارك كرات الثلج، وسيكون عليهما العمل معًا للتنقل في Freljord، وإنقاذها - وإنقاذ بعضهما البعض - من الخطر الذي يكمن في الداخل.
تجول وتسلق وتزلج عبر Freljord، وهي أرض متجمدة مليئة بالعواصف الثلجية القاسية والذئاب الشرسة... والسحر. استخدم عقلك للتقدم عبر المناظر الطبيعية المتجمدة واكتشف الأسرار المخبأة تحت الجليد.
تعرّف على أبطال Freljord الأقوياء في League of Legends، بما في ذلك Braum و Ornn و Volibear وLissandra - الذين يهدد سحرهم الملتوي بدفن العالم في Dark Ice.